انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى 829894
الادارة منتدى

首頁相冊會員註冊登入
搜尋

結果按:

Rechercher 進階搜尋
最新主題
» الى فريق الاداره ساره
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周日 11 10月 - 2:48 由 willdarlin

» اغنيه نار معلش يابا للفنان احمد عبد العليم
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周五 7 8月 - 6:15 由 salah

» شئ غريب
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周四 6 8月 - 8:08 由 salah

» ممكن ترحيب
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周四 6 8月 - 7:56 由 salah

» ما فرق بين مراقب و مشرف و علاقة معى الاعضاء
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周四 6 8月 - 7:39 由 salah

» الصلاه
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周四 6 8月 - 7:35 由 salah

» هل اسمك موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周四 6 8月 - 7:31 由 salah

» للاهلاويه فقط
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周四 6 8月 - 7:19 由 salah

» يلا نتعرف
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周四 6 8月 - 7:11 由 salah

分享

انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى

向下 
發表人內容
????
訪客
Anonymous

انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Empty
發表主題: انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى   انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周日 22 3月 - 5:58

عندما يبلغ الحزن أعلى مراتب الألم ..وتتكور الذات حول نفسها ..ويعجز اللسان عن الإفصاح عما يعتري القلب من لحظات الأسى والحرمان

حينها يتوقف القلب لبرهة.....

ثم يعود لتمر به لحظات ترتسم فيها ملامح السعادة وكأنها صورة لفنان مبدع تداخلت في زواياها ألوان الطيف الرائعة لتكون لوحة فاتنة الجمال تسحر الناظر أليها وتسافر به إلي عالم العشاق لترسل شلالات الحب الحقيقي .....

ورغم جمال تلك اللحظات تعود تلك اللوحة لتبرز شخصية جديدة تحمل الغضب والقسوة

عندها تلونت سماء تلك اللوحة بالسواد المظلم وغابت شمس السعادة وأظهرت الآلام ذلك الفنان الذي ظهر حزنه رغم جمال لوحته ليمزج ألوان الفرح بألوان التعاسة

هذه هي الدنيا كاللوحة ذلك الفنان التي رغم سحرها الأخاذ احتفظت بأسرار حزنها ومررتها خيوطا رفيعة زينت تلك الصورة بألوان الحزن القاتمة..............

إلي متى ستبقى تلك الخيوط تغلف تلك اللوحة ؟!!

ألم يحن الوقت ليرسم ذلك الفنان لوحاته دون تمرير تلك الخيوط الحزينة

أم هذا هو حال قلب العاشق ....

هل كان العشق داء ليس له دواء ..................أم كان هو دواء القلوب العليلة

لم أعد أعلم أما زلت اعشق الحب أم سئمته لعشق الصمت والخيال .....

وهل حقاً تصل رسائل قلبي الحزين لتؤام روحي الذي جهلت حبي له وأبعدته بسذاجتي ،حتى أدميت قلبه الطاهر الذي أحبني بكل جنون العشاق ...

لما اشعر بالندم ...............الم يكن هذا قراري !!!

هل لأني عرفت أني أحببته وكنت اجهل ذالك الحب.....!!!!

أم لأني أعتدت وجودة وعندما فقدته فقدت رغبتي في الحياة وأضعت الروح التي كانت تضمني ...

أم لأني كنت وحيدة في عالم لم يُسمع فيه صوتي ولم تصل صرخاتي سوى لقلبه الدافئ رغم طول المسافات ....

لقد كنت عمياء نعم عمياء ......لأني لم أميز ما يخالج قلبي من مشاعر اتجاهه

فلتعلم كبريائك حبيبي أني بدونها لاشي ولا استطيع مواصلة المسير ...

ولتعلم أن قلبي ما عاد ينبض فقد توقفت دقاته وأصبح كالسفينة التائهة في أمواج الحياة القاسية تبحث عن ربانها المفقود....

اعذرني فلم اعد أقوى على إكمال تلك الرسائل ...............

فإلى متى ستصمد سفينتي حتى تعلن أنها تحبك

نعم احبك بكل جنون الحب ............

((كانت تلك أحدى رسائل الأحزان ر سمها قلب فنان بكل صمت ))

بقلم
همس الجراح

حرر في يوم الثلاثاء 25/3/1429هـ
غاليتي فتاة القمر
وهذي لجل عيونك نزلتها Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Sad
回頂端 向下
ساره
::فريق الادرة::
::فريق  الادرة::
ساره

女
雙魚座
العمل/الترفيه : مطالعة عالم نت
المزاج : رائع جدا
كم عندك من نقطة تميز :
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Left_bar_bleue100 / 100100 / 100انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Right_bar_bleue

دعاء : انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Qey59001
تاريخ انضمامك الى منتدى : في اول عام

صفحتك شخصية
حقل ااا: 1

انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Empty
發表主題: 回復: انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى   انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周日 22 3月 - 7:15

مرسى على موضوع رائع ده

adam
::م/ش قسم جمال واناقه::
::م/ش قسم  جمال واناقه::

男
天蝎座
العمل/الترفيه : الخروج للعالم الرومنسي
المزاج : كلام الحب
كم عندك من نقطة تميز :
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Left_bar_bleue100 / 100100 / 100انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Right_bar_bleue

دعاء : انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى IXu57913
تاريخ انضمامك الى منتدى : 2009/3/18

صفحتك شخصية
حقل ااا: 0

發表主題: 回復: انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى   انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周日 22 3月 - 9:48

مرسي علي هذا الموضوع الجميل دا @ للفخامه اصول
回頂端 向下
????
訪客
Anonymous

發表主題: 回復: انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى   انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周二 24 3月 - 9:48

انا بشكركوكلياتكوحبايبى
回頂端 向下
فاروق
::مشرف قسم عام::
::مشرف قسم عام::
فاروق

男
雙魚座
العمل/الترفيه : طالب +الصنعة نقاش
المزاج : الكمبيوتروالانترنتومشاهدة التلفاز
كم عندك من نقطة تميز :
انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Left_bar_bleue1 / 1001 / 100انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى Right_bar_bleue

دعاء : انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى IXu57913

發表主題: د مارس 22, 2009 1:58 pm موضوع: انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى   انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周二 24 3月 - 13:50

شكرا علي هزا الموضوع الجميل

بلس انت علي طول كده مواضيعك مؤثرة

afro

study farao
回頂端 向下
adam
::م/ش قسم جمال واناقه::
::م/ش قسم  جمال واناقه::

男
天蝎座
العمل/الترفيه : الخروج للعالم الرومنسي
المزاج : كلام الحب
كم عندك من نقطة تميز :

تاريخ انضمامك الى منتدى : 2009/3/18

صفحتك شخصية
حقل ااا: 0

發表主題: 回復: انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى   انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime周二 24 3月 - 14:07

موضوع حلو @ للفخامه اصول
回頂端 向下
Sponsored content

發表主題: 回復: انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى   انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى I_icon_minitime

回頂端 向下

انا حشارك اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم مشاركتى عن شخص حبنى وباعنى
回頂端 
1頁(共1頁)

這個論壇的權限:無法 在這個版面回復文章
 :: قسم العام-
前往: