عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الادارة منتدى



 
首頁相冊常見問題會員註冊登入
搜尋
 
 

結果按:
 
Rechercher 進階搜尋
最新主題
» الى فريق الاداره ساره
周日 11 10月 - 2:48 由 willdarlin

» اغنيه نار معلش يابا للفنان احمد عبد العليم
周五 7 8月 - 6:15 由 salah

» شئ غريب
周四 6 8月 - 8:08 由 salah

» ممكن ترحيب
周四 6 8月 - 7:56 由 salah

» ما فرق بين مراقب و مشرف و علاقة معى الاعضاء
周四 6 8月 - 7:39 由 salah

» الصلاه
周四 6 8月 - 7:35 由 salah

» هل اسمك موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
周四 6 8月 - 7:31 由 salah

» للاهلاويه فقط
周四 6 8月 - 7:19 由 salah

» يلا نتعرف
周四 6 8月 - 7:11 由 salah


分享 | 
 

 كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))

向下 
發表人內容
adam
::م/ش قسم جمال واناقه::
::م/ش قسم  جمال واناقه::


男
天蝎座
عدد الرسائل : 492
العمر : 28
العمل/الترفيه : الخروج للعالم الرومنسي
المزاج : كلام الحب
كم عندك من نقطة تميز :
100 / 100100 / 100

دعاء :
تاريخ انضمامك الى منتدى : 2009/3/18
تاريخ التسجيل : 2009-03-18

صفحتك شخصية
حقل ااا: 0

發表主題: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))   周日 5 4月 - 3:53


إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت انتشاراً غير طبيعي في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات اللاتي حصل لهن مثل هذه المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة. لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كما شئت لمناقشتها وما أتمناه من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور . أبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب ((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدمونها في اصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله من كل سوء...

أسلوب الإثارة العاطفية

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجيل في المنتدى ، يبدأ باختيار احدى الفتيات ثم يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلي اعتذاري هذا وإن شاء الله تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) . طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها . وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة وإذا لم تنجح مصيدته توجه لفتاة أخرى وهكذا حتى يجد من تعطف لإعتذاره وتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه

أسلوب التهديد

تجده مباشرة يرسل رسالة لاحدى العضوات في المنتدى ويبدا يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N) ولم تتواصل معه لا تستغربوا فوالله لقد حدثت هذه الطريقة . ثم ينتظرالرد منها وإذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


أسلوب اللطف والحنية

تجد بعضهم يرسل رسالة لاحدى العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك وتارة يقول انه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها . وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرجمن المنتدى لأنه لم يعد يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه .. وتارة ... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ... وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي طريقته بنتائج إجابية وهذه صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة حتى يصل الى مراده ، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .

اسلوب الغش والخداع



تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن اسمه اسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أو يطلب رقم الجوال ويقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني صديقتي . ثم يبدأالخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدأ في الإبتزاز . وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي (( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...

أسلوب التشويق والاستعراض :

تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....

أسلوب الكتابة:

تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....



وبعد فان هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري وتقولي أنا واثقة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك أناسا كانوا أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن. وأخيراً أختي في الله : إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح )) وإذا أردتِ المواصلة والكتابة والطرحفانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من هؤلاء الذئاب .... دمتِ في رعايت الله وحفظة .. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ... (( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك )).


回頂端 向下
檢視會員個人資料
فاروق
::مشرف قسم عام::
::مشرف قسم عام::
avatar

男
雙魚座
عدد الرسائل : 497
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب +الصنعة نقاش
المزاج : الكمبيوتروالانترنتومشاهدة التلفاز
كم عندك من نقطة تميز :
1 / 1001 / 100

دعاء :
تاريخ التسجيل : 2009-02-27

發表主題: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))   周五 10 4月 - 14:13

مشكوررررررررررررررررررررررررررر


Razz Razz Razz Razz Razz


FGASGSA

تحياتى
回頂端 向下
檢視會員個人資料
willdarlin
خائن لمنتدى اصحاب نت+ نشر موقع اخر + مطرود نهائيا
خائن لمنتدى اصحاب نت+ نشر موقع اخر + مطرود نهائيا
avatar

男
射手座
عدد الرسائل : 624
العمر : 31
العمل/الترفيه : فنى
المزاج : رياضه
كم عندك من نقطة تميز :
20 / 10020 / 100

دعاء :
وسام الشرف : اصحاب نت
تاريخ انضمامك الى منتدى : 26/3/2009
تاريخ التسجيل : 2009-03-26

صفحتك شخصية
حقل ااا: 2

發表主題: 回復: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))   周五 10 4月 - 14:58

موضوع كويس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

_________________
اسيـــ الاحزان ـــــر[img][/img]

0183235736
0115661274
回頂端 向下
檢視會員個人資料 http://www.forum.afrikaansforum.com
????
訪客
avatar


發表主題: 回復: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))   周五 10 4月 - 23:43

Sad
回頂端 向下
adam
::م/ش قسم جمال واناقه::
::م/ش قسم  جمال واناقه::


男
天蝎座
عدد الرسائل : 492
العمر : 28
العمل/الترفيه : الخروج للعالم الرومنسي
المزاج : كلام الحب
كم عندك من نقطة تميز :
100 / 100100 / 100

دعاء :
تاريخ انضمامك الى منتدى : 2009/3/18
تاريخ التسجيل : 2009-03-18

صفحتك شخصية
حقل ااا: 0

發表主題: 回復: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))   周六 11 4月 - 14:17

يا صلاح رد حلو علي الموضوع الي متردش خالص اوك
回頂端 向下
檢視會員個人資料
Sponsored content




發表主題: 回復: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))   

回頂端 向下
 
كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات والشات؟))
回頂端 
1頁(共1頁)

這個論壇的權限:無法 在這個版面回復文章
 :: قسم العام-
前往: